هذه شروط الدخول المفروضة على الجزائريين لدخول تونس !

0
3299

فرضت تونس على السياح الجزائريين الراغبين في دخول ترابها اظهار ما يسمى بشهادة السلبية من الإصابة بكورونا فايروس كوفيد 19 عبر كافة المعابر الحدودية.

وأفاد فؤاد الواد رئيس الديوان الوطني التونسي للسياحة، اليوم الاثنين بأن سلطات بلادهم اتخذت تدابير احترازية ووقائية من انتشار كورونا فايروس كوفيد 19، ستفرض على السياح الأجانب الراغبين في دخول تونس اعتبارا من تاريخ السابع والعشرين من شهر جوان الجاري الذي حددته الحكومة لفتح الفضاء الجوي والمعابر البرية والبحرية.

وأكد الواد على أن اظهار شهادة سلبية عدم الاصابة بالفيروس عمرها 72 ساعة إجباري لعناصر شرطة الحدود، عدا ذلك لن يسمح لأي كان بدخول تونس وقال “حتى التونسيون معنيون بهذه الاجراءات ولن يسمح لهم بمغادرة البلاد الا بعد التقيد بالتدابير التي اتخذتها السلطات التونسية”.

وأشار رئيس الديوان الوطني التونسي للسياحة بالجزائر، إلى أن الاعلان عن انطلاق الموسم السياحي في تونس كان يوم الرابع من شهر جوان الجاري وان كافة المطاعم والفنادق قد أعيد فتحها.

وفي رده عن سؤال دار حول امكانية تقديم عروض مغرية لفائدة السياح الجزائريين، رد فؤاد الواد قائلا “هذه العروض تبقى من اختصاص وكالات السياحة والاسفار”.

وتعول السلطات التونسية كثيرا على السياح الجزائريين في زيارة بلادها كل سنة بالنظر الى التوافد الكبير عليها خاصة عبر المنافذ البرية، حيث يصل عدد الزائريين الى المليون وفي بعض الأحيان يتعداه.

LAISSER UN COMMENTAIRE

S'il vous plaît entrez votre commentaire!
S'il vous plaît entrez votre nom ici