إيداع شكوى جماعية ضد شركة إتصالات الجزائر

0
3091

و قد اتت هاته الشكوى بعد أن صبر طويل و معاناة مريرة للمواطنين، هذه المؤسسة تتعمد قطع الانترنت على الجزائريين بدون اشعار مسبق، هذه المؤسسة تهين الجزائريين، بدون اشعار و بدون تعويض ناهيك عن سوء الخدمات المقدمة من طرفهم، هذا لسبب واحد أنه لا توجد مؤسسة منافسة، هذه هي نتائج الاستحواذ على السوق الله غالب رانا بين يديكم ..

في زمن #الكورونا، تقدم المؤسسات المحترمة في دول العالم الأول خدمات مجانية لمواطنيها و تشجعهم على البقاء في المنازل من اجل اقامة الحجر الصحي الفردي، و عدم الخروج الى الشارع ، لكن مؤسسة اتصالات الجزائر تتعمد استفزاز المواطن.. بسوء خدماتها و تدفق انترنت يعتبر الأضعف عربيا و أفريقيا، و الأكثر استفزاز تصريحات مسؤوليها ان السبب هو اتصال أكثر من مليون شخص في وقت واحد!!!! فهل ذنب المواطن انه يتصل بخدمة دفع ثمنها مسبقا!!
اين هي منظمة حماية المستهلك، الجمعيات الحقوقية و جمعيات المجتمع المدني، و سلطة الضبط، أين هم من كل هذا الظلم للمواطن الجزائري.
تحركوا ضد هذه المؤسسة التي تهين المواطن الجزائري !

على كل المواطنين و المواطنات الراغبين و الراغبات في إيداع شكوى ضد شركة اتصالات الجزائر التوقيع في الرابط التالي :

https://www.change.org/p/minist%C3%A8re-de-la-poste-et-des-technologies-de-l-information-et-de-la-communication-improve-algerian-network?recruiter=1073943684&utm_source=share_petition&utm_medium=facebook&utm_campaign=psf_combo_share_abi&utm_term=psf_combo_share_abi&recruited_by_id=31113750-7b0b-11ea-891a-9d9e5d36abd7

LAISSER UN COMMENTAIRE

S'il vous plaît entrez votre commentaire!
S'il vous plaît entrez votre nom ici