الجزائر والسعودية تتصدران الترتيب لكن فرنسا و كولومبيا ..!ز

0
2524

في استطلاع عالمي أجرته شركة WIN / Gallup International سنة 2015 وهي المؤسسة الرائدة في العالم في أبحاث السوق والاقتراع ، أن 65٪ من الذين شملهم الاستطلاع في 64 دولة « يتفقون » على أن غسل أيديهم بالصابون والماء هو شيء يفعلونه تلقائيًا – لكن 26٪ يوافقون إلى حد ما بينما أقل من واحد من كل عشرة (8٪) لا يوافقون على ذلك!
واحتلت السعودية المركز الاول حيث ان 97 بالمائة من الذين شملهم الاستطلاع يقرون بانهم يغسلون ايديهم بعد خروجهم من المرحاض واحتلت الجزائر المركز الثاني مناصفة مع البوسنة والهرسك في حين احتلت فرنسا المركز 50 وإسبانيا 52 وبلجيكا 53 وإيطاليا 57 وهولندا 60 واليابان 62 .
اما الصين واليابان من حيث النسبة فقد وافق 23 بالمائة و 30 بالمائة منهم على التوالي على انهم يغسلون ايديهم بعد الخروج من المرحاض في حين أفاد اليونانيون بأنهم أنظف و 85٪ وافقوا على غسل أيديهم بالصابون والماء تلقائيًا أما الهولنديين كانت نسبة الموافقة 50 بالمائة.
كما أثبتت كولومبيا أنها أنظف ، حيث وافق 93٪ على أنهم يغسلون أيديهم تلقائيًا بالصابون ، بينما كانت نسبة الموافقين في المكسيك 68 بالمائة .
كما اثبتت دراسة قامت بها شركة Enquêtes d’opinion – BVA Group الفرنسية أن 1 من كل ثلاثة فرنسيين فقط يغسلون ايديهم بعد خروجهم من المرحاض!

LAISSER UN COMMENTAIRE

S'il vous plaît entrez votre commentaire!
S'il vous plaît entrez votre nom ici