تأشيرة شنغن: إجراء جديد للعائلات الجزائرية

0
3753

تأشيرة شنغن: إجراء جديد للعائلات الجزائرية
جديد في عملية إصدار تأشيرات شنغن للعائلات الجزائرية. وفقًا لـ VFS Global ، موفر التأشيرة للقنصلية الفرنسية العامة في الجزائر ، فإن إصدار تأشيرة شنغن لعائلة سيكون الآن أقل تقييدًا.
في الواقع ، في حالة تجديد التأشيرة ، يمكن لمقدم الطلب تحديد موعد لجميع أفراد عائلته. هناك ، ومع ذلك ، شرطين. تقول في إف إس غلوبال إن التأشيرة المملوكة يجب أن تصدر قبل أقل من عامين. كما أن طلب تأشيرة الأسرة لا يتعلق إلا بالوالدين والأطفال المعالين.
إن الحقول التي يتعين ملؤها فيما يتعلق بالمعلومات الموجودة على التأشيرة التي سيتم تجديدها لمقدم الطلب (المتقدمين) الذين لا يحملون تأشيرة ستكون هي معلومات فرد الأسرة الذي يجدد تأشيرته » يقدر مقدم تأشيرة التمثيل الدبلوماسي الفرنسية في الجزائر. تحدد VFS Global في هذه الحالة أنه « لا يمكن استلام الأسرة إذا لم يجدد أحد الوالدين تأشيرة الإقامة القصيرة ».
كتذكير ، أعلن القنصل الفرنسي العام في الجزائر مارك سيدييل في 19 يناير 2020 أن فئات معينة من الجزائريين ستستفيد من تسهيل منح التأشيرات. سوف يستشهد الزوجين الفرنسيين الذين سوف تكون قادرة على التقدم بطلب للحصول على تأشيرة دون موعد. هناك أيضًا أشخاص حصلوا على تأشيرة في العامين الماضيين. بالنسبة للقنصل الفرنسي العام في الجزائر العاصمة ، ينبغي أن يكون لهم حق الوصول إلى تحديد موعد.

LAISSER UN COMMENTAIRE

S'il vous plaît entrez votre commentaire!
S'il vous plaît entrez votre nom ici