الجيش يخصص 06 طائرات عسكرية لنقل الأنصار إلى مصر

0
974

قررت القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي و بالتنسيق مع الوزير الأول تخصيص 6 طائرات نقل عسكرية لنقل 600 مناصر إلى مصر لتشجيع الفريق الوطني.

وجاء في بيان لوزارة الدفاع الوطني اليوم السبت أنه « على اثر التأهل المستحق للفريق الوطني لكرة القدم الى الدور نصف النهائي لكاس أمم إفريقيا، قررت القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع الوزير الأول، تخصيص ست (06) طائرات نقل عسكرية، لفائدة ستة مائة (600) مناصر جزائري من اجل دعم وتشجيع اشبال الفريق الوطني وتحفيزهم على الفوز بهذا اللقب القاري الهام.

وأضاف ذات البيان ان « الجيش الوطني الشعبي وانطلاقا من الروابط المتينة والوشائج الازلية التي تربطه مع الشعب، ونزولا عند رغبة شريحة كبيرة من فئة الشباب لحضور هذه المقابلة التاريخية، أبى إلا أن يكون في الموعد دائما إلى جانب إخوانه المواطنين، وفي مستوى المشوار النير الذي خاضه الفريق الوطني لكرة القدم منذ بداية هذه التظاهرة الرياضية القارية المتميزة ».

وكان الوزير الأول نور الدين بدوي قد أمر أمس الجمعة بتخصيص 10 طائرات اليوم السبت لنقل المواطنين الراغبين في التوجّه إلى العاصمة المصرية القاهرة لمناصرة المنتخب الوطني لكرة القدم في مباراته أمام منتخب نيجيريا لحساب الدور نصف النهائي من نهائيات كأس إفريقيا التي تجرى يوم الأحد المقبل.

وستنطلق هذه الطائرات ضمن جسر جوي جديد إلى الأراضي المصرية ، من مطارات ولايات الجزائر العاصمة ، وهران ، قسنطينة، وورقلة.

 

المصدر: البلاد.نت

LAISSER UNE RÉPONSE

S'il vous plaît entrer votre commentaire!
S'il vous plaît entrez votre nom ici