Connect with us

Derrière Chaque

جسر جوي اَخر نحو القاهرة في حالة التأهل إلى نصف نهائي الكان

ACTUALITÉ

جسر جوي اَخر نحو القاهرة في حالة التأهل إلى نصف نهائي الكان

يواجه المنتخب الجزائري لكرة القدم عصر اليوم منتخب كوت ديفوار في ربع نهائي كان 2019 الذي تنظمه دولة مصر، حيث تعد المواجهة صعبة نوعاً ما حسب كبار المحللين ، لكن كل المؤشرات تشير الى تفوق المنتخب الوطني على الورق نظراً للنتائج الإيجابية التي حققها اشبال بلماضي خلال هذه الدورة.

بلماضي خلال الندوة الصحفية يوم أمس اكد على أهمية عدم تلقي اهداف منذ بداية هذه الدورة أي خلال اربع مباريات لعبها الخضر، وهذا ما يعدّ مؤشر ايجابي، كما اجمع الصحفيين الإيفواريين على صعوبة المهمة أمام  » الجزائر’ لأنها تشكيلة متكاملة في نظرهم.

لبّى انصار المنتخب الوطني مطالب اللاعبين الذين طالبوا بالدعم الجماهيري حيث كان الجزائريون في الموعد فور اعلان الحكومة عن نيتها في فتح جسر جوي إلى القاهرة مقابل ثلاثة ملايين ونصف فقط مع شمولية التذكرة ذهاب – اياب و الأكل وتذكرة الملعب الذي سيحتضن مباراة اليوم المصيرية ضد منتخب الفيلة.

في المرة الأولى طارت طائرتين تحمل 450 مناصر ، وبعدها اعلنت وكالة تورينغ عبر صفحتها انه تمت اضافة 350 تذكرة اخرى للذهاب الى القاهرة، فمعظم الأنصار الذين ذهبوا طالبوا الإتحادية الجزائرية والحكومة ان يتركوهم في مصر في حال التأهل الى نصف نهائي وهذا لتشجيع المنتخب لما لا الذهاب إلى نهائي الكان.

ولقد اعرب وزير الشباب والرياضة برناوي عن نية الحكومة الجزائرية  في تنظيم جسر جوي اَخر إلى مصر في حالة تأهل المنتخب الوطني اليوم ضد كوت ديفوار.

Continue Reading
You may also like...
Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

More in ACTUALITÉ

A propos

Le seul média francophone qui rapporte l’info, toute info fausse d’Actu, Culture, Femme, Santé, Lifestyle, Société…

L’actualité en continu reprenant le fil quotidien des articles publiés sur Derrierechaque.

Derrière chaque Info, une fausse source

Tous les articles relatés ici sont faux (jusqu’à preuve du contraire) et rédigés dans un but humoristique. L’utilisation de noms de personnalités  ou d’entreprises est ici à but purement satirique.

All items here are recounted fake (until proven otherwise) and written in a humorous purpose. The use of names of persons or companies is purely satirical here.

DERRIERECHAQUE

To Top