Connect with us

Derrière Chaque

وزير الشباب والرياضة: جسر جوي إلى القاهرة في حالة…؟

ACTUALITÉ

وزير الشباب والرياضة: جسر جوي إلى القاهرة في حالة…؟

وزير الشباب والرياضة: جسر جوي إلى القاهرة في حالة…؟

في حوار خص به قناة دزاير نيوز، وزير الشباب والرياضة برناوي نهار اليوم أن الحكومة الجزائرية تعتزم ارسال جوي إلى مصر في حالة تأهل المنتخب الجزائري لكرة القدم إلى نصف نهائي كأس افريقيا للأمم المقامة هناك خلال هذه الفترة، وحسب ما وردنا من معلومات أنه سيكون هناك تخفيض للتذكرة إلى أقل من خمسة ملاين سنتيم.

هذه ليست هذه المرة الأولى التي تُقدم فيها الحكومة الجزائرية على هذه الخطوة بل سبق وأن حدث هذا في المبارة الفاصلة التي أُقيمت بدولة محايدة « السودان » بأم درمان اَنذاك في إطار تصفيات كأس العالم 2010 ، لكن هذه المرة تختلف كثيراً الأمور بعد تعطش الجماهير الجزائرية للفريق الوطني الذي لم يظهر بهذا الوجه المغاير منذ أزيد من سنة ونصف أي بعد ذهاب المدرب البوسني حليلوزيش مباشرةً.

اعربت الجماهير الجزائرية عن نيتها في الذهاب إلى القاهرة وإعادة سيناريو أم درمان من اجل اعطاء دعم معنوي لأشبال المدرب بلماضي الذي ابان عن خطط وتقنيات قوية جداً خلال هذه الدورة بمصر، حيث سجل المنتخب الوطني اربع مباريات فوز ولم يستقبل أي هدف منذ بداية الدورة، وكان قد تأهل يوم الأحد امام غينيا بعد فوز عريض بثلاثة لصفر

يا تُرى هل ستكون كأس افريقيا للأمم من نصيب الأفناك هذه المرة ؟

Continue Reading
You may also like...
Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

More in ACTUALITÉ

A propos

Le seul média francophone qui rapporte l’info, toute info fausse d’Actu, Culture, Femme, Santé, Lifestyle, Société…

L’actualité en continu reprenant le fil quotidien des articles publiés sur Derrierechaque.

Derrière chaque Info, une fausse source

Tous les articles relatés ici sont faux (jusqu’à preuve du contraire) et rédigés dans un but humoristique. L’utilisation de noms de personnalités  ou d’entreprises est ici à but purement satirique.

All items here are recounted fake (until proven otherwise) and written in a humorous purpose. The use of names of persons or companies is purely satirical here.

DERRIERECHAQUE

To Top