Connect with us

Derrière Chaque

زوجة حاكم دبي ،الأميرة هَيَا تهرُب من قصور الإمارات

ACTUALITÉ

زوجة حاكم دبي ،الأميرة هَيَا تهرُب من قصور الإمارات

زوجة حاكم إمارة دبي تهرب من قصور الإمارات

و تطلب اللجوء بالخارج 

رفضت السلطات الألمانية طلباً تقدمت به العائلة الملكية في الإمارات من اجل اعادة الأميرة هيَا الى ارض بلادها

من هي الأميرة هَيا التي قد تتسبب في أزمة بين البلدين؟

هيا بنت الحسين صاحبة 45 عام، ابنة الملك الأردني الراحل حسين بن طلال والأخت غير الشقيقة للملك الحالي عبد الله بن الحسين وزوجة نائب رئيس دولة الإمارات حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد ، عينت سنة 2007 سفيرة للسلام التابع للأمم المتحدة ، فقد اعتادت على الظهور العلني الكثير مع زوجها في رحلاته وخرجاته الى الخارج لكنها توقفت عن كل النشاطات وتلك الخرجات منذ فيفري من السنة الحالية 2019 ، رافق ذلك اغلاق أميري لمؤسسة خيرية تحمل اسمها لتكشف صحف دولية هروبها بالتنسيق مع دبلوماسي ألماني في سرية تامة  بمعية طفليها زايد وجليلة و مبلغ 35 مليون يورو ، وتقديمها طلبا بالطلاق من زوجها محمد بن راشد حاكم دبي وطلب اللجوء بصفة رسمية  متحججة بالخوف على حياتها لهذا قررت الهروب.

 

هي ليست الأميرة الأولى التي هربت بل سبقته اثنتين من بناته ، الشيخة شمسة التي هربت في لندن لكن تم اقتيادها الى دبي بعد طلب رسمي من السلطات الإماراتية، والشيخة لطيفة التي هربت بيخت في عمان، لكن السلطات الهندية القت عليها القبض واعادتها الى دبي… يا ترى هل سيتم اعادة الأميرة هيَا الى دبي ؟

Continue Reading
You may also like...
Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

More in ACTUALITÉ

A propos

Le seul média francophone qui rapporte l’info, toute info fausse d’Actu, Culture, Femme, Santé, Lifestyle, Société…

L’actualité en continu reprenant le fil quotidien des articles publiés sur Derrierechaque.

Derrière chaque Info, une fausse source

Tous les articles relatés ici sont faux (jusqu’à preuve du contraire) et rédigés dans un but humoristique. L’utilisation de noms de personnalités  ou d’entreprises est ici à but purement satirique.

All items here are recounted fake (until proven otherwise) and written in a humorous purpose. The use of names of persons or companies is purely satirical here.

DERRIERECHAQUE

To Top