Connect with us

Derrière Chaque

جهات مشبوهة مع قناة تلفزيونية يشنون حملة ضد اولاد الحلال !

ACTUALITÉ

جهات مشبوهة مع قناة تلفزيونية يشنون حملة ضد اولاد الحلال !

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي يوم امس الأحد بياناً مزوراً لا يحمل ختم ومصور من طرف مجهول ولم يتبناه اي مصدر او اي جهة ، نص استنكار شديد اللهجة اتجاه مخرج المسلسل الرمضاني (اولاد الحلال) الذي يعرض على شاشة  الشروق بلوس ان سكان وهران يعتبرون المسلسل اساءة لهم ولا يعبرّ عن تاريخ وهران واخلاق المجتمع الوهراني

 

وحسب مصادر خاصة لموقعنا الالكتروني ، ان قناة تلفزيونية خاصة بالتنسيق مع جهات مشبوهة غير معروفة يشنون هجوما لاذعا على قناة الشروق ويقومون باطلاق سموم وحملات زائفة اوساط مواقع التواصل الاجتماعي بعد النجاح الذي حققه خلال الاسبوع الاول من رمضان والمشاهدات المليونية على يوتوب.

الوهارنة يستنكرون من يتكلم باسمهم او يدعو الى مقاطعة هذا المسلسل بمبدأ « العاهرة لا يمكنها التحدث عن الشرف » اي هذه القناة معروفة بكرهها لكل ما يمت بالمبادىء او الشرف اوساط المجتمع الجزائري وسبق وان كشف الشعب ولاءاتها والأجندات التي تخدمها ، لهذا مستحيل ان ما تفعله حاليا يعتبر دفاعا عن الشارع الوهراني، انما هو هجوم ضد القناة التي تعرض مسلسل اولاد الحلال ، وفي نفس الوقت جميع المنتجات الرمضانية التي تعرضها القناة المشبوهة عرفت اقبالا ضعيفا وسيئا هذه السنة من حيث عدد المشاهدات رغم المبالغ الطائلة التي صرفت على تلك البرامج.

 

هذا وقد عبّر بعض الشباب الوهراني لموقعنا الالكتروني ان الوهارنة بريئين من هذا البيان المزيف و يستنكرون ما تفعله تلك الجهات المشبوهة بالتنسيق مع قناة تلفزيونية خاصة من اجل الوصول الى اهدافها الا وهو زرع الشبهات وتحطيم البرنامج الذي يشهد نجاح كبير و يحتل المرتبة رقم واحد من حيث عدد المشاهدات خلال شهر رمضان .

 

Continue Reading
You may also like...
Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

More in ACTUALITÉ

A propos

Le seul média francophone qui rapporte l’info, toute info fausse d’Actu, Culture, Femme, Santé, Lifestyle, Société…

L’actualité en continu reprenant le fil quotidien des articles publiés sur Derrierechaque.

Derrière chaque Info, une fausse source

Tous les articles relatés ici sont faux (jusqu’à preuve du contraire) et rédigés dans un but humoristique. L’utilisation de noms de personnalités  ou d’entreprises est ici à but purement satirique.

All items here are recounted fake (until proven otherwise) and written in a humorous purpose. The use of names of persons or companies is purely satirical here.

DERRIERECHAQUE

To Top