Connect with us

Derrière Chaque

جزائريون يطالبون بتوقيف حصة اسلام فوراً بعد مهزلة اجتماعية واخلاقية

ACTUALITÉ

جزائريون يطالبون بتوقيف حصة اسلام فوراً بعد مهزلة اجتماعية واخلاقية

في حصة تلفزيونية تم عرضها على قناة تلفزيونية خاصة سهرة الأحد تعرض تجربة اجتماعية لبنات مراهقات يستدرجهن الصحافي اسلام الى سيارته، ثم فجأة تصطدم البنت القاصر بوالديها داخل سيارة الصحفي لتتفاجأ بذلك ويقوم والديها بتأنيبها وضربها بعد التصرف التي قامت به وهو الركوب في سيارة مع غرباء.

استنكر العديد من الجزائريين ما تم عرضه في هذه التجربة الاجتماعية وطالبوا سلطة الضبط بتوقيف هذه الحصة فوراً ومحاسبة الصحفي على الفعل الذي قام بها معتبرين اياه اساءة للمجتمع الجزائري والسعي نحو تقديم صورة سيئة عن المرأة الجزائرية والبنت الشابة بصفة خاصة.

حيث يعرف عن الاعلامي اسلام الذي تم انهاء عقده من قناة النهار التي عمل بها قبل سنتين ، انه يخوض في قضايا ساخنة تستفز الرأي العام ويسلط الضوء على طابوهات لكن هذه المرة الاستفزاز بلغ اوجّه حسب ما تناقلته صفحات مواقع التواصل الاجتماعي واعتبرت طريقة العرض مسيئة جدا ولا تليق بالمجتمع الجزائري.

بعد الاستهجان وردة الفعل القوية، نشر اسلام توضيح على حسابه في الانستغرام : ان يقوم المشاهدون بمشاهدة الحلقة كاملة للحكم عليه وان الفيديو المتداول هو مقطع قصير فقط

 

وانتم، ما هي انطباعاتكم عن التجربة الاجتماعية لإسلام؟

Continue Reading
You may also like...
1 Comment

1 Comment

  1. Redo

    mai 13, 2019 at 13:12

    لقد تخلى عن مبادئه من اجل الشهرة الفاسدة و هذا النوع من البرامج لا تليق بمجتمعنا و لا تمثله فمجتمعنا في غنى منهم

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

More in ACTUALITÉ

A propos

Le seul média francophone qui rapporte l’info, toute info fausse d’Actu, Culture, Femme, Santé, Lifestyle, Société…

L’actualité en continu reprenant le fil quotidien des articles publiés sur Derrierechaque.

Derrière chaque Info, une fausse source

Tous les articles relatés ici sont faux (jusqu’à preuve du contraire) et rédigés dans un but humoristique. L’utilisation de noms de personnalités  ou d’entreprises est ici à but purement satirique.

All items here are recounted fake (until proven otherwise) and written in a humorous purpose. The use of names of persons or companies is purely satirical here.

DERRIERECHAQUE

To Top